Skip links

أنواع تبييض الأسنان وأسعارها

أنواع تبييض الأسنان وأسعارها

ابتسامتك تتحدث عنك، وتكمل جاذبيتك، وتعكس الكثير عن شخصيتك ومدى عنايتك بنفسك، ونحن في مراكز الشناوي لطب الأسنان يمكننا أن نمنحك ابتسامة أكثر إشراقة وتألقًا، باستخدام أحدث طرق وتقنيات تبييض الأسنان.نوفر لك في مراكز الشناوي لطب الأسنان أفضل رعاية طبية لأسنانك، وأفضل أنواع تبييض الأسنان وأسعارها، بنتائج مضمونة.

أسعار تبييض الأسنان وأنواعها

تبييض الأسنان لدينا في مراكز الشناوي آمنة تمامًا، تدوم طويلًا، وتتم بمنتهى الاحترافية، لكي لا تؤثر على صحة أسنانك، ودون أي آثار جانبية، بمساعدة أفضل الخبراء من أطباء الأسنان في مصر.

كما يمكنك الحصول على أفضل أسعار تبييض الأسنان لدينا فقط في مراكز الشناوي لطب الأسنان.

إليك أهم خيارات تبييض الأسنان التي نقدمها لك في مراكز الشناوي لطب الأسنان، لتختار من بينها.

ما أسباب تصبغات الأسنان؟

بسبب أنواع المشروبات والمأكولات المختلفة وبعض من العادات السيئة، كالإفراط في تناول الشاي والقهوة والسجائر، يحدث تصبغات بالأسنان، تبعدها عن لونها الأصلي؛ مما قد يجعلك غير راضٍ عن شكل أسنانك وابتسامتك في النهاية.

يحدث تصبغ الأسنان أيضًا نتيجة لتناول أنواع معينة من العقاقير، إضافة إلى العامل الوراثي، وعدد من العوامل الأخرى كالتقدم في العمر.

يمكن لتبييض الأسنان أن يكون حلًا لهذه المشكلة، يعيد لابتسامتك رونقها وبريقها، لكن في الوقت نفسه تجدر الإشارة أن تبييض الأسنان سيقوم بتفتيح لون الأسنان إلى حد معين.

يقوم خبرائنا من أطباء الأسنان في مراكز الشناوي لطب الأسنان بتحديد الأنسب لحالتك، حسب عدد من المعايير التي يحددها خبرائنا.

أسعار تبييض الأسنان وأنواعها

نقوم في عمليات تبييض الأسنان بتغيير لون مينا الأسنان باستخدام عدد من أحدث الطرق الكيميائية، مما يزيل التصبغات، ويعيد ابتسامتك أفضل حتى مما كانت.

نعتمد في مراكز الشناوي لطب الأسنان على طرق تبييض الأسنان الأكثر أمانًا، والتي توفر لعملائنا الراحة والنتائج التي يطمحون إليها، أما أبرز الطرق التي نعتمد عليها فهي كالتالي:

1- التبييض بالليزر:

يعتبر تبييض الأسنان بالليزر من أبرز الطرق التي انتشرت مؤخرًا وأكثرها فاعلية، فيمنحك التبييض بالليزر نتائج مبهرة في أقصر وقت ممكن.

نقوم في هذه الحالة بوضع مواد التبييض على الأسنان، وتسليط الليزر عليه من أجل تنشيط المادة المبيضة لإزالة التصبغات عن ميناء الأسنان.

2- التبييض باستخدام قوالب التبييض:

قوالب التبييض أيضًا من بين التقنيات الأشهر في تبييض الأسنان، وتعتبر من أكثر الطرق الآمنة، مما يجعلها خيارًا لعدد كبير من الناس.

يقوم الطبيب المختص في مراكز الشناوي لطب الأسنان بعمل قياسات للأسنان، لمعرفة القياسات الأنسب للقوالب.

لماذا تختار مراكز الشناوي لطب الأسنان؟

تضمن لك مراكز الشناوي لطب الأسنان الحصول على نتائج سريعة، وعدم الشعور بأي ألم أثناء عمليات تبييضالأسنان.

عمليات تبييض الأسنان تحسن من حالتك النفسية والمزاجية وتزيد من ثقتك بنفسك، إضافة إلى عدد من الفوائد، كالقضاء على جراثيم الفم والتسوس، وتحسن من صحة الأسنان والفم.

نوفر لك في مراكز الشناوي لطب الأسنان أفضل أسعار تبييض الأسنان، بأفضل الطرق الآمنة وأحدث التقنيات.

احجز الان

Contact Form Demo (#4)

أراء

أراء عملائنا

احجز الان

احجز الان

نحن دائما على استعداد للتعامل مع جميع الحالات مهما كانت صعوبتها

دكتور أحمد الشناوي